Friday, September 25, 2009

نواب لا يستحقون البقاء

بما أن إفتتاح المجلس على الأبواب لذلك حبيت إني أسوي نمونيه للنواب اللي وجودهم و عدمه واحد وطبعا يوجد كثير من النواب لا يستحقون البقاء على كراسيهم حتى دقيقة واحده لكنني سأختار 5 أبرز نواب لا يستحقون البقاء






الدائرة الأولى

النائب القنبلة: فيصل سعود صالح الدويسان

نائب سفيه بلا منطق ولا عقل وين ما تروح الحكومة تلاقيه يدابج وراها يدور مصاصته بالحق و بالباطل, يستحق لقب أتفهه نائب مر على التاريخ النيابي بكل جدارة و منا إلا الكاتب الوشيحي خل يشوفلنه حل فيه






الدائرة الثانية


النائب السويسري: خالد سلطان بن عيسى


جلسة إستجواب وزير الداخلية = غير موجود
جلسة طرح الثقة = غير موجود
جلسة الميزانيات = غير موجود

سؤال إنته شحقة معور راسك و نازل إنتخابات؟








الدائرة الثالثة


النائبة: رولا عبدالله علي حاجيه دشتي

بعد موقفج السئ في جلسة طرح الثقة و كلامج الأسوأ في مقابلتج مع جريدة العار أعتقد بأنج لا تستحقين البقاء على الكرسي حتى ثانية.. حسافة على صوتي






الدائرة الرابعة


النائب الواسطة: سعد علي خالد خنفور الرشيدي

إنته عاد صج ينطبق فيك المثل اللي يقول نائب على الطل 24 ساعه تفتر على الوزارات جنك مندوب لو تحطلك مكتب تخليص معاملات جان تطلع أكثر من اللي تطلعه بالمجلس إنته بأختصار بالمواقف صفر ما عندك رصيد و الشرهه على الفرعيات اللي تطلعك






ختامها مسك مع نائب الدائرة الخامسة: سعد زنيفر سعد علي العازمي


!!!هالنائب بالذات.. لا تعليق

18 comments:

  1. أتـفـق مـعـاك مـا عـدا فـي الـدكـتـورة رولا

    :)

    ReplyDelete
  2. فيصل سعود صالح الدويسان
    ++++++++++++++++++++++

    شوف يحليله عايش الدور على هالصورة , هذا صدق حسبالة مسلم البراك .

    خالد سلطان بن عيسى
    ++++++++++++++++++

    لا تحرج الريال لانه جاسم محمد الخرافي بس على لحية .

    رولا عبدالله علي حاجيه دشتي
    +++++++++++++++++++++++

    ولك شووو از مابدك انا كون في ( السرايا ) عفوا ( المجلس ) مين بدك يكون محلي عائشة رشيد ولا سلوي المطيري
    سعد علي خالد خنفور الرشيدي
    ++++++++++++++++++++++++++

    كل ما سالته رد قاااااااااال خلنا نترزق الله يا رجال .

    سعد زنيفر سعد علي العازمي
    +++++++++++++++++++++++++

    على هالصورة مو ناقص يقولك الا (( يالحبيب عطني كلاس )) والصورة توحي بان اللك الى الخشم .

    وفي النهاية لا طبنا ولا غدا الشر .

    ReplyDelete
  3. تصدق عاد أول مرة أشوف ويه زنيفر؟

    ReplyDelete
  4. في مثل كويتي قديم ما يتداوله و لا ينقال الا بين اللي يمونون على بعض
    خـ... على ما طريت
    و انا امون عليك

    ReplyDelete
  5. عندنا 32 نائب لايستحقون الحياة مو كرسي المجلس بس

    ReplyDelete
  6. شفيك على زنيفر ريال عنده دكتوراه بسواقة الاسعاف والتكاسي وفوقها دكتوراه بالنزول بالفرعيات من سنة 81 اول مره يفوز

    كل هالشهادات ومو زين؟؟؟

    ReplyDelete
  7. صج نسيت اقولك تحط كبيرهم الذي علمهم السحر علي الراشد

    ReplyDelete
  8. وين راح النائب
    حسين القلاف؟؟

    ReplyDelete
  9. الـبـيـرق

    عطني موقف برلماني مشرف واحد حق رولا؟

    لو تامة بالجمعية الأقتصادية وايد أبرك

    ReplyDelete
  10. هالحـــــزة


    إضافاتك بمحلها

    ;P

    ReplyDelete
  11. سرحان

    لأنه نائب بالأسم

    ReplyDelete
  12. جبريت(عنيف سابقاً)


    عمي هذا عليوي ما ينفع أحطله فقره هذا يبيلة تسلسل بوستات

    ReplyDelete
  13. عين بغزي


    السيد إنشاالله بالنومينيه الياي بنحطه بروحه

    ReplyDelete
  14. أول واحد أطالب ب ( قلعته ) وبشدة كبيرة

    ReplyDelete